أدعمنا

Spread the love

أدعموا عمل الرابطة السودانية للصحافة الاستقصائية

 

الرابطة السودانية للصحافة الاستقصائية لاتنتمي او تتبع الى أي جهة او تجمع سياسي او منظمات دعوية او غيرها فهي مستقلة تماما ، وتسعى بمعايير مهنية واخلاقية في انتاج تحقيقات مستقلة وشاملة غير مشكوك فيها تملك المواطن الحقيقة وتكشف له ما يجهله في بعض القضايا، ولايتأتى ذلك الا بدعم من المؤمنيين بأخلاقيات واداب العمل الصحافي والمهتمين بالحفاظ والدفاع عن مصالج العامة والحريات المدنية والمعايير الديمقراطية.

ويحتاج صحفيينا والمتطوعين معنا الى دعم لتغطية تكاليف الترحيل في تنقلاتهم واقامتهم وتكاليف ابسط مقومات الادوات التي يستخدمونها ووسائل الاتصالات بجانب تكاليف دورات تدريبية ودراسية لتطوير خبراتهم.

وغير غائب عليكم أن المؤسسات الاعلامية في السودان  لاتمتلك الخبرة او المال لدعم التقارير الاستقصائية الشاملة المهنية؛ لذلك مساعدتك ودعمك المادي والعيني مطلوبة جداً فتبرعك بمئة دولار في الشهر مثالا يساعد صحفيينا بالتنقل او دفع تكاليف سفره الى بقعة نائية بالوطن نتقصى امرا بها

فاذا كنت مقتنع بما نقوم به وبالقيم والمبادئ التي نعمل من أجلها وتود مساعدتنا يمكنك ان:

1-تنضم الينا !

راجع صفحة العضوية هنا

 

2-التبرع مادياً


أدعم الصحافة المستقلة

إذا كنت تؤمن مثلنا أن الصحافة يمكن أن تحدث فرقا؟ فمقابل 25 دولارًا شهريًا منك فقط ، يمكنك المساعدة في فضح الحقيقة ومحاسبة الأقوياء.
تبرع بما تستطيع وتعتقد انه سيساعد الرابطة على تأدية رسالتها  بشكل مباشر الى عنوان الرابطة السودانية للصحافة الاستقصائية او استخدام  بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر للتبرع  عبر النقر على الرابط هنا

أو عبر التسجيل والتبرع الخيري لمشاريعنا الاستقصائية بالضغط هنا

يمكنك مسح هذا الكود للتبرع مباشرة عبر برامج بي بال PayPal

3-الدعم المعنوي هو الأهم :

* إرسلوا رابط موقع الرابطة إلى جميع اصدقائكم ومعارفهم وادعوهم لزيارتها.

اكتبوا آراءكم وتعليقاتكم على المواضيع المنشورة من أجل الحصول على مزيد من المعلومات،  لعلنا أو لعل الأعضاء والزوار يتفاعلون معكم لفائدة الجميع في الحصول على مزيد من المعلومات.

اكتبوا لنا اخبار ونشاطات المؤسسات الصحفية والثقافية التي تعملون او تشاركون بها .

 

Share

عزيزنا القارئ في حال مواصلتك تصفح الموقع سيعني موافقتك على إستخدام الموقع لملفات الارتباط لمزيد من المعلومات

معليش على الازعاج ..إعدادات ملفات تعريف الارتباط على موقعنا تتيح لنا "السماح بملفات تعريف الارتباط" لمنحك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا واصلت استخدام موقعنا هذا دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط أو نقرت على "قبول" أدناه ، فأنت توافق على ذلك.

Close